Home Ads

الأحد، 6 ديسمبر 2020

تحميل لعبة سوبر ماريو أوديسي Super Mario Odyssey نسخة أصلية كاملة 2021

 


لعبة سوبر ماريو اوديسي من نينتندو سويتش SUPERMARIOODD 

سوبر ماريو أوديسي 

Super Mario Odyssey

هي لعبة فيديو منصات ثلاثية الأبعاد من تطوير ونشر شركة نينتندو على نظام نينتندو سويتش. اللعبة جزء من سلسلة « سوبر ماريو »، ويتبع مغامرة بين شخصياتي ماريو وكابي (Cappy)، وكابي هو روح يتحول إلى قبعة ماريو ويسمح له أن يتلبس بأجساد شخصيات وأشياء أخرى. ويسافر ماريو مع كابي عبر عوالم مختلفة لإنقاذ الأميرة بيتش من باوزر، عدو ماريو اللدود الذي يخطط لزواج الأميرة بالقوة. وعلى عكس اللعب الخطي الموجود في إصدرات سابقة، ترجع اللعبة إلى أساس اللعب العالم المفتوح والقائم على الاستكشاف كما في سوبر ماريو 64 و‌سوبر ماريو سانشاين.


بدأ التطوير من بعد إصدار سوبر ماريو 3دي ورلد في 2013. وقد تم اقتراح العديد من الأفكار أثناء التطوير، ولكي يتم دمج كل هذه الأفكار قرر الفريق استخدام أسلوب اللعب على طراز الملعب. وعلى عكس الإصدرات السابقة مثل نيو سوبر ماريو برذرز و‌سوبر ماريو 3دي ورلد، والتي كانت تستهدف لجمهور عارضة، صمم الفريق لعبة سوبر ماريو أوديسي من أجل جذب اللاعبين الرئيسيين المعجبين بالسلسلة. كما تحتوي اللعبة على شارة موسيقية تدعى « جامب أب، سوبر ستار! » ("Jump Up, Super Star!‎")، وهي الأولى من نوعها في السلسلة.


تم إصدار سوبر ماريو أوديسي عالمياً في 27 أكتوبر، 2017. تلقت اللعبة اشادة من النقاد، مع العديد منهم يوصفون بأن اللعبة واحدة من أفضل الألعاب في السلسلة. تم ترشيح اللعبة للفوز بالعديد من الجوائز، بما في ذلك جائزة « لعبة العام ». بعد نصف عام من إطلاق اللعبة، تم بيع أكثر من عشرة مليون نسخة في جميع أنحاء العالم، مما يجعلها أفضل العناوين مبيعاً على نظام نيننتدو سويتش



هناك تعليق واحد:

  1. تحميل لعبة ماريو اوديسى للكومبيوتر31 أكتوبر 2021 في 1:27 م

    تحميل لعبة ماريو اوديسى للكومبيوتر كاملة برابط مباشر
    https://bit.ly/3hbvUYU

    ردحذف

عن الموقع

موقع ألعاب نوسا هو منصة استكشاف ذات طابع شخصي للألعاب سنحرص يوميًا على أن نختار لك بعناية ألعاب جديدة، بحيث تضمن الحصول على أفضل الألعاب وأقصى قدر من المرح! نعدك بألا تمل أبدًا، لأننا سنوفر لك اقتراحات شخصية تعتمد على الألعاب التي تحبها. ومن الجدير بالذكر أن ألعابنا تتميز بإمكانية لعبها على أي جهاز، لتتمكن من الاستمتاع بها في كل مكان! تتمثل مهمتنا في جعل شبكة الإنترنت مكانًا أكثر ملاءمة للألعاب! .


مشاركة مميزة

تحميل لعبة The Amazing Spiderman 2 نسخة أصلية كاملة

   حكاية اللعبة لعبة The Amazing Spider-Man 2 هي لعبة قتاليه رائعه ذات جرافيك عالي ، شخصياتها مستوحاه من الفيلم الرسمي The Amazing Spider-Ma...

التغريدات